شركة Smarter Time التى تتخذ من لندن مقراً لها تهدف الى تسهيل تبويب الانشطة اليومية الخاصة بك، حتى تتمكن من تحسين روتينك اليومي. وقضاء المزيد من الوقت مع الاشياء التى تهتم بها.

للقيام بذلك عملت الشركة على انشاء تطبيق على منصة أندرويد لتسهيل عمل العديد من المهام وتريتب الاولويات نيابة عنك. بناءاً على الانشطة السابقة ان كنت قد بداءت بالفعل على موقع Smarter Time وكذلك على موقعك الحالي فالتطبيق يقوم بالتنبوء بما عليك القيام به.

على سبيل المثال اذا كنت تتمشى مع صديق لك على شارع محدد ما عليك القيام به فقط اخبار التطبيق بذلك وهو سميضي قدماً بتدوين ذلك الروتين.

كما يمكنه ايضاً تتبع المعلومات على هاتفك المرتبطة بالطبيقات الاجتماعية، ليخبرك بما عليك القيام به، كما يقوم بتتبع سجل المكالمات ليخبرك بالوقت الذي قضيته.

smarter time

smarter time

التطبيق ليس متاحاً لاندرويد فقط وانما يمكن الحصول عليه على منصتي Mac وكذالك Windows ولكن لايعمل كما في اندرويد وانما فقط يقوم بتتبع ما تقوم به ومن ثم يعمل على انشاء ملف شخصي يومي لك.

 

القارئ قد يصل مما ذكرناه سابقاً ان التطبيق تدوين المعلومات الشخصية للافراد وما الهدف من ذلك؟

الهدف الرئيسي ل Smarter Time:

الهدف من ذلك هو السماح للمستخدمين بالانضباط في حياتهم، على سبيل المثال اذا كنت تريد تعلم اللغة الانجليزية ستتمكن من خلال التطبيق معرفة كم من الوقت الذي قمت بهدره في اللعب، او قضاءه خارجاً، وكم من الوقت الذي استهلكته على فيسبوك دون التركيز على هدفك الرئيسي.

 

 

 

 

1
مرحبا بك في شركة ويبات كيف أستطيع خدمتك ؟
Powered by